حضور مشرف للمدير السابق للجمارك الداه ولد المامي في الموسم السياسي لحزب الإنصاف 2022-2023

سبت, 19/11/2022 - 21:09

نظم حزب الإنصاف الحاكم، مساء اليوم السبت، تظاهرة سياسية بمناسبة الدخول السياسي للموسم  الانتخابي 2022 - 2023.

وقد حضر اللقاء الإطار السامي و المدير السابق للجمارك الداه ولد المامي  ، والذي أثبت بدوره مناصرته وولاءه للبرنامج الانتخابي للحزب ، مؤكدا على دعمه اللامشروط. 
ولطالما أعجب الجميع بالرجل بتواضعه وحلمه و تفانيه في العمل وحبه للخير للجميع بدون استثناء، وهو ما أكد عليه من خلال المناصب السامية التي تقلدها ونجح في ذلك بجدارة واستحقاق. 

كما حضر التظاهر عدد كبير من أطر ووجهاء و فاعلين سياسيين وشباب ناشطون بالحزب، إضافة إلى جمع غفير من مناضلي وأطر الحزب .

وجدير بالذكر أن المدير السابق للجمارك الداه ولد المامي منذ  قيادته الجمارك سنة 2007  وهي في تطور مستمر سواء في مجال الأنظمة وبرامج العمل أو على مستوى الحصيلة أو فيما يتعلق بالشفافية والحكامة فكان الانتقال في يوليو 2010 إلى العمل بنظام سدونيا ابيس ابليس أول خطوة في سبيل التطوير والإصلاح أشفعت سنة 2016 بالانتقال إلي نظام سدونيا وورد الذي يعتبر أفضل نظام جمركي عالمي على الإطلاق.
هذه الإجراءات الإصلاحية انعكست بشكل واضح على مردودية القطاع لتتضاعف عدة مرات، فبعد أن كانت حصيلته السنوية لا تتجاوز 64 مليار أوقية قديمة قفزت سنة 2010 إلي 72 مليار أوقية قديمة وتتجاوز اليوم وهو يغادر القطاع 231 مليار أوقية.
ولاشك أن هذه الحصيلة الكبيرة و المشرفة تؤهل الجنرال الداه ولد المامي للعب دور جديد في خدمة وطن مازال في أمس الحاجة لجهود كل أبنائه المخلصين.

جديد الأخبار