الشيخة الفاضلة العزة منت الشيخ آياه.. تتبرع ب 10 ملايين لجمعية إيثار لبناء المستشفى لمرضى السرطان.. نجاح مستمر وعطاء لايتوقف

اثنين, 25/03/2024 - 03:41

تعتبر الشيخة الفاضلة الوجيهة السياسية الغنية عن التعريف العزة منت الشيخ آياه، من الصادقات المتصدقين والمنفقات في سبل الله ابتغاء مرضاة الله عز وجل ، و ساكنة موريتانيا بكل الفئات الاجتماعية و في مختلف مناطق، تدرك جيدا وتعرف جيدا ، انفاقها و فعلها للخير.

لقد سعت الشيخة الفاضلة العزة منت الشيخ آياه فقط لخدمة ناس والضعفاء وإضفاء البسمة على محي كل فقير ومساندة كل محتاج صاحب صدقة السر المتأسي بقوله تعالي : وَمَا أَنفَقْتُمْ مِنْ نَفَقَةٍ أَوْ نَذَرْتُمْ مِنْ نَذْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ ) .

وهاهي الليلة تؤكد ذلك بجدارة واستحقاق، لتبرهن من جديد أنها منبع للخير من خلال تبرعها ب 10 ملايين لجمعية إيثار لبناء المسنشفى لمرضى السرطان، لتثبت أنها بألف رجل ، لقد تخطت كل رجال الأعمال الموريتانيين لتتربع على عرش الكرم والمجد و الأخلاق الرفيعة.

لا نجد الكلمات للتعبير عن فضلها وفضائلها وخلقها وسماحته وتواضعها مع الناس، وكذلك لا ننسى الدور الكبير الذي يقوم به الشيخ عبد العزيز ولد الشيخ آياه الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب إفريقيا وأخوه الشاب المحترم رجل الأعمال الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ آياه، وكذلك الدور الكبير لجمعية الشيخ آياه الخيرية ، فهنيئا للشعب الموريتاني وللأمة الإسلامية بهذه الأسرة الفاضلة العريقة جعل الله أعمالها الحسنة في ميزان حسناتهم .

موقع تقدم

جديد الأخبار