كواليس مداعبة محمد صلاح للصحفيين عقب مواجهة مانشستر سيتي

ثلاثاء, 19/04/2022 - 11:11

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن كواليس مداعبة محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، لـ الصحفيين، بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد، السبت الماضي.

وقاد محمد صلاح فريقه للتأهل لنهائي كأس الاتحاد، عقب فوز ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، على الرغم من عدم تسجيل الفرعون إلا أنه ساهم في الضغط على السيتي وإتاحة الفرص لزملائه لإحراز الأهداف، كما وصفته الصحف عقب المباراة.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، رد فعل محمد صلاح مع الصحفيين، عقب المباراة، قائلة أنه حاول الظهور بلطف كبير، رغم شعوره بتراجع مستواه التهديفي في الفترة الأخيرة.

وأضافت: «أثناء تنقله عبر (منطقة مختلطة) في ويمبلي، سئل متى سيتحدث للصحفيين، أجاب بسرعة وابتسامة دافئة ومثيرة: عندما نفوز برباعية».

وعلقت قائلة: «ما قاله لا يعد تنبؤ، ولكن من الواضح إنه يقول ذلك بدعابة فاترة، ربما لم يسجل أهداف حاليا، لكن لمسته الرائعة أمام المرمى ابتعدت عنه بشكل مؤقت، لكنه ليس لاعبا بعقلية هشة».

وتابعت: «إنه قبل كل شيء شخص حقيقي، وأيضا على الرغم من كل الحديث السخيف عن الأنانية، فهو زميل جيد في الفريق، ومستعد للعمل بنكران الذات من أجل الصالح العام».

وواصلت: «حقيقة أنه كان قادرا على المزاح مع الصحفيين، لكنه فضل الرد بطريقة مرحة بدلا من الشعور بثقله، والضغط على نفسه، في محاولة لإظهار قوته الداخلية».

ونوهت الصحيفة: «معظم اللاعبين، يعتقدون أن كريستيانو رونالدو أو نيمار أو ليونيل ميسي، لو في وضعه كان من الممكن أن يسير أيا منهم بشكل مباشر ناحية النفق، واضعًا سماعات الأذن ويرفضون الاستجابة للصحفيين، ولكن ليس محمد صلاح، ولا عجب في ذلك!

جديد الأخبار